محافظ الدقهلية لوفد الكنيسة: الشعب المصري بجميع طوائفه في ترابط ومحبة

محافظ الدقهلية يستقبل وفد الكنيسة
محافظ الدقهلية يستقبل وفد الكنيسة

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفدًا من كنيسة ميت غمر.  

وضم وفد الكنيسة كل من القمص بيشوي كامل والقمص كورلس وديع، وذلك بالإنابة عن نيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر وتوابعها، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد.

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يقرر تعديل اللائحة المالية للمنطقة الصناعية لخدمة المستثمرين 

حضر اللقاء الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، والدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أن الشعب المصري بجميع طوائفه في ترابط ومحبة أبد الدهر ويضرب أروع الأمثلة في الوحدة الوطنية؛ حيث يتشارك الجميع في الاحتفالات بجميع المناسبات الدينية الإسلامية والمسيحية، كما يقف كل أبناء الشعب المصري صفًا واحدًا للتصدي لكافة أنواع المؤامرات التي دبرت لمصر عبر تاريخها الطويل، وقد فشلت كل تلك المحاولات بسبب ترابط أبناء الشعب وتلاحمهم ومحبتهم والتي لم ولن يستطيع أحد النيل منها.

ووجه "مختار"، الشكر والتقدير لجميع الأخوة الأقباط في كافة ربوع مصر، لمشاركتهم إخوانهم المسلمين عيدهم المبارك لأننا جميعاً أخوة نعيش في محبة وسلام، وعبر المحافظ عن اعتزازه بأبناء المحافظة لفطنتهم وحرصهم على الحفاظ على روح الأخوة التي تجمعهم على مر التاريخ.

ومن جانبهم، عبر أعضاء وفد الكنيسة عن شكرهم للمحافظ الدكتور أيمن مختار وقيادات المحافظة السياسية والأمنية والتنفيذية لجهودهم في النهوض بالمحافظة في كافة المجالات وكذا للإنجازات الكبيرة التي قام بها المحافظ خلال الفترة الماضية، وأكدوا أن الوحدة الوطنية وروح المحبة والتعاون والترابط التي تجمع أبناء الوطن ستظل الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات لتظل مصر واحة للأمن والأمان.